رقمي
سناب شات تعاقب ترامب وتتوقف عن الترويج لحسابه في ديسكفر
الرئيسية » سوشيال ميديا » سناب شات تعاقب ترامب وتتوقف عن الترويج لحسابه في ديسكفر

سناب شات تعاقب ترامب وتتوقف عن الترويج لحسابه في ديسكفر

أعلنت شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات أنها توقفت عن الترويج لحساب دونالد ترامب في قسم ديسكفر الخاص بتطبيقها بعد تصريحاته العلنية، حيث ترى الشبكة الإجتماعية أن الرئيس الأمريكي يحرض على العنف العنصري.

سناب شات تعاقب ترامب وتتوقف عن الترويج لحسابه في ديسكفر

التصريحات المعنية تتعلق بالتغريدات الحديثة التي أطلقها دونالد ترامب، حيث هدد مؤخرا بإطلاق النار وإرسال الكلاب الشرسة على الأشخاص الذين حاولوا اقتحام البيت الأبيض، يأتي ذلك في أعقاب الاحتجاجات وأعمال الشغب الأخرى التي تجري الآن في الولايات المتحدة بعد مقتل جورج فلويد على يد شرطة مينوبوليس.

وأكدت شركة سناب أنها لن تقوم بترويج محتوى الرئيس على منصة ديسكفر في تطبيق سناب شات في الوقت الحالي، وأضافت سناب قائلة : “لن نقوم بتضخيم الأصوات التي تحرض على العنف العنصري والظلم من خلال منحهم ترويجًا مجانيًا على Discover. العنف العنصري والظلم ليس لهما مكان في مجتمعنا، ونحن نقف متضامنين مع كل من يسعون إلى السلام والمحبة والمساواة والعدالة في أمريكا.

هذا القرار لم يرضي معسكر دونالد ترامب على أي حال، براد بارسكال الذي يدير حملة الرئيس الأمريكي الانتخابية، أشار إلى أن سناب شات تسعى إلى تزوير انتخابات 2020، واستخدام أموال الشركة بشكل غير قانوني للترويج لجو بايدن وإزاحة الرئيس ترامب.

وأضاف أن سناب شات لم تهضم حقيقة مشاهدة مستخدميها لمحتوى الرئيس، وبذلك فهي تشارك بنشاط في قمع الأصوات، وإذا كنت محافظ، فهم لا يريدون أن يسمعوا صوتك (يقصد سناب شات)، لا يريدونك أن تصوت. يرونك شخص سيء ولا يريدونك أن تتواجد حتى على منصتهم.

وبهذا القرار، تتبع شركة سناب تويتر التي قامت مؤخرا بحجب تغريدات دونالد ترامب، من جانبها، فيسبوك ترفض أن تفعل نفس الشيء ولا تزال ترفض حجب منشورات دونالد ترامب المثيرة وتركها كما هي، حيث ترى أن منشورات الرئيس الأمريكي لا تحرض أبدا على العنف.

المصدر : Engadget

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.