رقمي
جوجل تنشر تحديث أندرويد 11 عن طريق الخطأ
الرئيسية » أنظمة التشغيل » جوجل تنشر تحديث أندرويد 11 عن طريق الخطأ

جوجل تنشر تحديث أندرويد 11 عن طريق الخطأ

تم نشر أندرويد 11 على حفنة من هواتف بكسل، على الرغم من إلغاء المؤتمر الخاص بإطلاق التحديث، ولكن يبدو أن جوجل عن طريق الخطأ أطلقت للتو الإصدار التجريبي العام على عدد قليل من الأجهزة، هذا التسريب الجديد يعرض لنا معاينة لميزات تحديث أندرويد 11 الكبير.

جوجل تنشر تحديث أندرويد 11 عن طريق الخطأ

كردة فعل منها على أعمال الشغب في العديد من المدن الأمريكية، فضلت جوجل إلغاء إطلاق أندرويد 11 والمقرر في يوم 3 يونيو 2020، وينبغي أن تقوم شركة ماونتن فيو بالكشف عن ميزات التحديث الجديد بمجرد أن يهدأ الوضع في الولايات المتحدة.

إليك معاينة جديدة لميزات تحديث أندرويد 11

رغم إلغاء المؤتمر، الإصدار التجريبي الأول من نظام أندرويد 11 ظهر على حفنة من هواتف جوجل بكسل، وبشكل واضح، يبدو أن أحد موظفي الشركة الأمريكية هو من أطلق التحديث عن طريق الخطأ في نفس الوقت مع التصحيحات الأمنية لشهر يونيو 2020، وتمكن المحرر مشعل رحمان من موقع XDA Developers من تثبيت النسخة التجريبية على هاتفه بكسل 4 XL قبل أن تدرك جوجل أنها قامت بهذا الخطأ.

واستطاع مشعل رحمان اكتشاف العديد من الميزات، كالقائمة التي تسمح بالوصول إلى التحكم في الأجهزة المتصلة، وذلك بالضغط على زر الطاقة، وتوفر هذه القائمة وصولاً سريعًا إلى جميع الأجهزة الموجودة في منزلك، كما تحتوي القائمة أيضا على قسم خاص بمتجر جوجل بلاي، مع لائحة لجميع بطاقاتك البنكية المرتبطة بهذه الخدمة.

ونجد أيضا مشغل جديد للوسائط المتعددة في الإعدادات السريعة، ولتنشيط هذه الخاصية، يجب عليك أولا الذهاب إلى خيارات مطوري أندرويد، ومع تحديث أندرويد 11، جوجل ستعرض كذلك اقتراحات التطبيقات بناءً على عاداتك مباشرة في شريط التطبيقات الموجود أسفل الشاشة، مع العلم أن هذه التطبيقات المقترحة تتغير بناءً على استخدامك اليومي، أخيرا، جوجل جلبت أيضا تغييرات جمالية لإعدادات إمكانية الوصول في نظام أندرويد.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.