رقمي
سوني تلغي موعد الكشف عن منصة PS5
الرئيسية » منصات الألعاب » سوني تؤجل موعد الكشف عن منصة PS5 إلى وقت لاحق

سوني تؤجل موعد الكشف عن منصة PS5 إلى وقت لاحق

يبدو أن منصة بلاي ستيشن 5 لن يتم الكشف عنها هذ الخميس 4 يونيو، كرد فعل على أعمال الشغب في الولايات المتحدة منذ وفاة جورج فلويد، قررت سوني تقديم جهاز PS5 في وقت لاحق، وكما أشارت جوجل، ترى الشركة اليابانية أن الوقت الحالي ليس مناسبا للاحتفال.

سوني تلغي موعد الكشف عن منصة PS5

في تغريدة منشورة يوم أمس، أعلن الحساب الرسمي لبلاي ستيشن عن تأجيل مؤتمر تقديم منصة PS5، “لقد قررنا تأجيل حدث بلاي ستيشن 5 الذي كان ينبغي أن يعقد في 4 يونيو، نحن نفهم أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسون لفكرة رؤية ألعاب PS5، ولكننا لا نشعر أن هذا هو الوقت المناسب لتنظيم هذا الاحتفال، نريد أن نجلس فقط ونسمع المزيد من الأصوات المهمة”، مشيرة إلى أعمال الشغب التي اندلعت في العديد من المدن الأمريكية.

مثل جوجل، سوني تفضل التريث وإنتظار الوقت المناسب

في الأسبوع الماضي، توفي جورج فلويد وهو أمريكي من أصول إفريقية يبلغ من العمر 46 عاما أثناء القبض عليه من قبل قوات الشرطة في مينيابوليس، ومنذ ذلك الحين، أصبح البلد مسرحا لسلسلة من الاحتجاجات وأعمال الشغب، وكردة فعل، أعلن دونالد ترامب عن نشر الآلاف من الجنود المدججين بالسلاح وعناصر الشرطة.

في هذا السياق، تفضل سوني تأخير إطلاق جهازها PS5، ومع ذلك، بدأت الشركة المصنعة بالفعل في إثارة الحدث في سلسلة من الإعلانات التجارية على قناة ESPN، لذلك من الواضح أن سوني خططت لإصدار بعض المعلومات المهمة حول منصة الألعاب الجديدة.

قبل بضعة أيام، اتخذت جوجل قرار مماثل، حيث قررت شركة ماونتن فيو بالفعل تأجيل إطلاق أندرويد 11، والذي كان من المقرر في 3 يونيو 2020، إلى وقت لاحق، وكما فعلت جوجل، شركة سوني لم تخبرنا حتى الآن عن موعد التقديم الجديد، ولكننا سنخبركم بالمزيد في أقرب وقت ممكن.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.