رقمي
آبل تصحح مشكلة فتح التطبيقات في الآيفون
الرئيسية » أخبار » آبل تصحح أخيرا مشكلة فتح التطبيقات في الآيفون

آبل تصحح أخيرا مشكلة فتح التطبيقات في الآيفون

أكدت شركة آبل اليوم لموقع TechCrunch أن الخلل الأخير الذي يمنع تشغيل التطبيقات على الآيفون والآيباد قد تم تصحيحه الآن، جدير بالذكر أن هذه المشكلة ظهرت في الأسبوع الماضي مع بعض المستخدمين حين قاموا بتحديث أجهزتهم إلى iOS 13.5.

آبل تصحح مشكلة فتح التطبيقات في الآيفون

ظهرت رسالة خطأ في بعض أجهزة آيفون وآيباد تفيد بأن “هذا التطبيق لم تتم مشاركته معك، ومن أجل استخدامه، يرجى شراؤه من الآب ستور”، هذه الرسالة تظهر للمستخدمين المعنيين أثناء محاولتهم لتشغيل بعض التطبيقات، حتى ولو كانت الأخيرة متوفرة بالمجان، هذه المشكلة تحدث بصفة كبيرة مع تطبيق يوتيوب وتيك توك، وتشير الرسالة إلى أن الخطأ متعلق بميزة المشاركة العائلية في نظام iOS.

صبيحة يوم أمس، ظهرت سلسلة من التحديثات على متجر آب ستور، مع العلم أنها كانت معروضة بالفعل للمستخدمين باستثناء التطبيقات التي تصدرها آبل، وفي الواقع، العديد من الخبراء افترض بالفعل أن هذه التحديثات كانت من أجل تصحيح مشكلة فتح التطبيقات التي ظهرت قبل بضعة أيام وهذا ما حدث في الأخير.

أخيرا، أكدت شركة آبل أن هذا الخلل أصبح من قصص الماضي لجميع المستخدمين، ولكن الشركة الأمريكية لم تشرح حتى الآن لماذا حدثت هذه المشكلة من الأساس، سواء تعلق الأمر بمشكلة فتح تطبيقات أو الحلول التي انتجهت من أجل تصحيح هذه الأخيرة.

المصدر : TechCrunch

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.