رقمي
Realme تكشف عن تلفاز أندرويد مقابل 170 دولار وأول ساعة ذكية
الرئيسية » أخبار » Realme تكشف عن تلفاز أندرويد مقابل 170 دولار وأول ساعة ذكية

Realme تكشف عن تلفاز أندرويد مقابل 170 دولار وأول ساعة ذكية

أعلنت Realme عن أول ساعة ذكية بالإضافة إلى تلفاز أندرويد تي في، ما يعني أن الشركة الصينية لم تعد موجودة في سوق الهواتف الذكية فقط، بل ترغب في توسيع نشاطها في صناعات أخرى، وتستهدف العلامة السوق الهندية بهذين المنتجين اللذين سيتم بيعهما بأسعار معقولة جدًا.

Realme تكشف عن تلفاز أندرويد مقابل 170 دولار وأول ساعة ذكية

Realme لم تعد موجودة في سوق الهواتف الذكية فقط، حيث أنها قدمت بالفعل منتجين جديدين عبارة عن ساعة ذكية أطلقت عليها اسم Realme Watch، و شاشة تلفزيون تدعى Realme Smart TV، هذين المنتجين يستهدفان السوق الهندية في الوقت الحالي، وعلى أمل إغواء المستهلك، تراهن الشركة على إطلاق هذه المنتجات بأسعار جد معقولة.

وتأتي ساعة Realme Watch المتصلة مع شاشة مربعة حجم 1.4 بوصة بدقة 320×320 بكسل، مع العلم أن هذا المنتج لا يعمل بنظام أندرويد، ووعدت الشركة الصينية ببطارية تدوم حتى 9 أيام، يمكنها الاتصال بالهواتف الذكية للرد على المكالمات، تغيير المقاطع الموسيقية بالإضافة إلى قراءة الرسائل النصية، كما تقترح الساعة جانبًا للياقة البدنية مثل مستشعر ضربات القلب، وأكثر ما يثير الإهتمام في هذه الساعة الذكية هو سعرها، لأنها ستكون متوفرة للشراء في الهند مقابل 3999 روبية أي ما يعادل 52 دولار.

تلفاز يعمل بنظام أندرويد مقابل 170 دولار فقط

تلفاز يعمل بنظام أندرويد مقابل 170 دولار فقط

الجهاز الجديد الآخر من الشركة المصنعة هو Realme Smart TV، تلفاز متصل يعمل مع نظام أندرويد تي في، وسيتوفر للشراء في نموذجين، الأول سيكون بحجم 32 بوصة ودقة 720 بكسل أما الثاني فهو بحجم 43 بوصة ودقة 1080 بكسل مع تقنية HDR10، ومرة أخرى نجد أن أسعار هذين المنتجين ستكون معقولة هي أيضا.

وسيتم بيع التلفازين في الهند في 2 يونيو المقبل، على أن يتم تسويق النموذج الذي يأتي بحجم 32 بوصة مقابل 12999 روبية أي ما يعادل 171 دولار، أما نموذج 43 بوصة سيكون بسعر 21999 روبية أي ما يعادل 290 دولار.

شركة Realme تركز كثيرا على السوق الهندية لتنمو أكثر كما تعتزم الاستمرار في هذه الانطلاقة بمنتجات جديدة غير الأجهزة المحمولة، وقد رأينا ذلك من خلال سماعات Buds Air المستوحاة من AirPods التي تنتجها شركة آبل والتي تسوقها العلامة الصينية بسعر 54 دولار.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.