رقمي
محاكي Citra لتشغيل ألعاب 3DS يصل رسميًا إلى أندرويد
الرئيسية » تطبيقات الهاتف » محاكي Citra لتشغيل ألعاب 3DS يصل رسميًا إلى أندرويد

محاكي Citra لتشغيل ألعاب 3DS يصل رسميًا إلى أندرويد

استقبل متجر جوجل بلاي محاكي جديد لتشغيل ألعاب Nintendo 3DS، ببساطة هو Citra ومتوفر للتحميل مجانا، وحتى اللحظة، التطبيق لا يزال جديدا على نظام الروبوت الأخضر، لذلك من المتوقع أن تكون هناك بعض المشاكل التقنية التي ينبغي أن يتم حلها في التحديثات القادمة، خاصة على مستوى توافق الألعاب.

بعد ويندوز، حان الآن دور نظام أندويد، وسيستقبله عشاق ألعاب الريترو والمنصات القديمة بكل سرور، حيث يمكنهم الآن العثور على جميع العناوين التي رافقت فترة طفولتهم وإكتشافها من جديد، ومن بين المحاكيات المتوفرة بالفعل على نظام أندرويد، نجد بلاي ستيشن بورتبل، Wii U، نينتندو DS، بالإضافة إلى نينتندو 3DS.

وحتى الآن، هنالك العديد من المحاكيات التي تمثل أحدث منصة ألعاب محمولة من نينتندو، ولكنها في الواقع ذات جودة منخفضة مع الآسف، وبعيدة كل البعد عن التجربة التي يقترحها محاكي DraStic المتميز في تشغيل ألعاب Nintendo DS، ولكننا الآن نشهد ميلاد أمل جديد هذا الأسبوع، إنه Citra، أفضل محاكي على الويندوز يصل أخيرا إلى أندرويد في نسخته الرسمية.

متوافق مع وحدة التحكم اللاسلكية

التطبيق متاح للتحميل مجانا وهو متوافق مع معظم الهواتف الذكية، ومع ذلك قد يحدث تباطؤ على الأجهزة من الفئة المتوسطة والقديمة، ويدعم المحاكي وحدات التحكم اللاسلكية، كما يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على تجربة أفضل مع بعض خيارات العرض كالوضع الليلي ومرشحات من أجل تقليل البيكسيلاشن في الشاشات ذات الجودة العالية، ولكن إذا كنت تريد اللعب فقط دون تخصيص التطبيق، فلا تحتاج إلى إنفاق المال.

محاكي Citra لا يزال جديدا على نظام أندرويد، ما يعني أن التطبيق قد لا يكون مستقرا كما يجب، وخاصة على مستوى التوافق الذي من الممكن أن يكون ضعيف نسبيًا، وكبداية، يدعم المحاكي مائة لعبة حتى اللحظة، ولكن من المنتظر أن يدعم المزيد من الألعاب في وقت لاحق.

في الأخير، إذا كنت تريد استخدام Citra على الأندرويد، ستحتاج إلى فك تشفير ألعابك كما هو الحال على نسخة الحاسوب، أو تقوم بتحميل الألعاب التي تم فك تشفيرها، وفي الواقع، هذا الإجراء سيجعل استخدام محاكي Citra أكثر تعقيدًا بالمقارنة مع المحاكيات الأخرى، والتي تتطلب فقط أن تقوم بنسخ ملف اللعبة مباشرة في ذاكرة هاتفك الذكي.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.