رقمي
إطلاق جيلبريك iOS 13.5 لجميع أجهزة آيفون وآيباد
الرئيسية » جيلبريك » إطلاق جيلبريك iOS 13.5 لجميع أجهزة آيفون وآيباد

إطلاق جيلبريك iOS 13.5 لجميع أجهزة آيفون وآيباد

جيلبريك iOS 13.5 متوفر الآن مع أداة Unc0ver 5.0، وهو يدعم جميع أجهزة آيفون وآيباد بما في ذلك أحدث هواتف آبل كموديلات آيفون 11، آيفون SE والآيباد برو 2020.

حقوق الصورة : redmondpie

هذا الجيلبريك يستخدم ثغرة 0-day، وهذا يعني أن الأخيرة ليست معروفة ولا موثقة إلى حد اللحظة، وأن آبل لا تعرف طبيعة هذه الثغرة بالفعل، ولذلك لم تقم الشركة حتى الآن بإغلاقها، وبالتالي لا تزال إمكانية إستغلالها من قبل المطورين متاحة في الوقت الحالي.

وفي الواقع، لم يكن هناك أي نوع من هذا الجيلبريك منذ iOS 8، لأن جميع أنواع الجيلبريك منذ إطلاق iOS 9 تم حظرها إما عن طريق نسخة تجريبية جديدة من نظام آبل للهواتف المحمولة أو من خلال الهاردوير، وعلى سبيل المثال، ثغرة Checkm8 تعمل حتى الآيفون X فقط.

أما بخصوص جديد أداة Unc0ver، فنجد جميع العناصر المعتادة، حيث يتيح الجيلبريك الوصول إلى السيديا وهو متجر يسمح بتثبيت التويكات من أجل تخصيص جهازك الآيفون أو الآيباد.

أداة Unc0ver 5.0 متوفرة الآن للتحميل على موقع GitHub من خلال هذا الرابط، وهو عبارة عن ملف IPA الذي يتم تثبيته بنفس طريقة إصدارات الجيلبريك السابقة، كما يمكن كذلك المرور عن طريق AltStore لتثبيت هذا الجيلبريك.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.