رقمي
نظارات آبل المتصلة ستصل في 2021 مع طبعة ستيف جوبز
الرئيسية » أخبار » نظارات آبل المتصلة ستصل في 2021 مع طبعة ستيف جوبز

نظارات آبل المتصلة ستصل في 2021 مع طبعة ستيف جوبز

نظارات Apple Glass سيتم تقديمها رسميا في عام 2021، هذا ما أكده موقع Digitimes مشيرا إلى أن عملية إنتاج النظارات المتصلة من المتوقع أن تنطلق بداية من العام المقبل، كما من المحتمل أيضا تقديم طبعة خاصة تحمل اسم ستيف جوبز.

آبل ستكشف عن نظاراتها المتصلة في عام 2021؟، على كل حال، هذا ما يعتقده موقع Digitimes، الذي أكد أن عملية تجميع النظارات في المصانع ستشهد إنطلاقتها مع بداية العام المقبل، هذه المعلومات دعمها جون بروسر وهو صحفي متخصص في أخبار شركة آبل اعتاد على تسريب منتجات التفاحة القادمة.

وأضاف جون بروسر أن نظارات آبل للواقع المعزز كان من المخطط تقديمها في شهر سبتمبر من هذا العام، بمناسبة المؤتمر التقليدي الذي تعقده آبل سنويا، ولكن جائحة فيروس كورونا أخلطت كل الحسابات وتسببت في تأخر تصميم المنتج، كما أفاد أن النظارات سيتم تقديمها في عام 2021 وستتوفر نسخ قليلة منها على أن يتم تسويقها في البداية مقابل 499 دولار.

هل سنشهد عودة النظارات المتصلة مرة أخرى؟

نظارات Apple Glass لن تكون لها علاقة كبيرة مع نظارات Google Glass المقدمة عام 2012، مع العلم أن مشروع جوجل لم يصل أبدا إلى العملاء، ولكن آبل ستقوم بطرح منتجها بشكل مختلف مع شاشتين شفافتين زجاجية.

من جهة أخرى، لن تحتوي هذه النظارات على كاميرا وهذا ما سيضمن بالتأكيد خصوصية الناس، ومع ذلك، يمكن أن تقوم آبل بتجهيزها بمستشعر LiDAR لرسم خرائط ثلاثية الأبعاد، ويمكن للمستخدمين كذلك الحصول على مستشعر للتعرف على الإيماءات، والهدف من ذلك هو عرض المعلومات مباشرة على العدسات لتسهيل الحياة على مرتديها.

جون بروسر أكد كذلك أن آبل تعمل على نموذج يدعى ستيف جوبز، وهي نسخة فاخرة من هذه النظارات التي ستأخذ الإطارات المستديرة في شكلها كالتي كان يرتديها مؤسس شركة آبل الذي توفي في عام 2011.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.