رقمي
مايكروسوفت إيدج يحصل على ميزة مزامنة الإضافات
الرئيسية » إنترنت » مايكروسوفت إيدج يحصل على ميزة مزامنة الإضافات

مايكروسوفت إيدج يحصل على ميزة مزامنة الإضافات

قامت شركة مايكروسوفت بتحديث متصفحها إيدج إلى النسخة 83، ومن أبرز الميزات المثيرة للإهتمام، وصول خاصية مزامنة الإضافات بين جميع الأجهزة، مع العلم أن هذه الخاصية متوفرة بالفعل على جوجل كروم وفايرفوكس.

الفكرة في غاية البساطة، سيتذكر مايكروسوفت إيدج جميع الإضافات المثبتة ويعيد تثبيتها بطريقة تلقائية عندما يقوم المستخدم بتشغيل متصفح إيدج على جهاز جديد ويسجل الدخول مع نفس الحساب، فلم يعد من الضروري تثبيت الإضافات يدويًا واحدًا تلو الآخر.

ولتفعيل هذه المزامنة، يجب عليك الضغط على النقاط الثلاث الصغيرة في أعلى يمين المتصفح واختيار الإعدادات، بعدها قم بالنقر على الجزء المخصص للمزامنة ثم تنشيط الخيار المخصص لمزامنة الإضافات، كما توجد طريقة بديلة تكمن في ادخال العنوان التالي : edge://settings/profiles/sync في شريط العناوين في متصفح مايكروسوفت إيدج وتفعيل هذه الخاصية.

تحديث المتصفح هو أيضا مناسبة لترك ملفات تعريف الارتباط في مكانها المحدد على بعض المواقع الإلكترونية عندما يكون خيار حذف ملفات الإرتباط مفعلا عند إغلاق متصفح إيدج، كما يوجد أيضًا نظام تحويل تلقائي للملفات الشخصية بالإضافة إلى تعزيزات أمنية ومزيد من التحسينات ستكتشفونها عند تحديث متصفح مايكروسوفت إيدج.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.