رقمي
فيسبوك قد تقترح على موظفيها العمل عن بعد بشكل دائم
الرئيسية » سوشيال ميديا » فيسبوك قد تقترح على موظفيها العمل عن بعد بشكل دائم

فيسبوك قد تقترح على موظفيها العمل عن بعد بشكل دائم

يبدو أن شركة فيسبوك ستراهن قليلا على العمل عن بعد، خاصة على المدى الطويل. مارك زوكربيرج المدير التنفيذي للشبكة الإجتماعية أعلن اليوم أن نصف الموظفين لدى فيسبوك يمكنهم العمل من منازلهم بشكل دائم في غضون 5 إلى 10 سنوات.

صرح مارك زوكربيرج قبل تقديم ردود الأفعال وخطته من أجل تنظيم العمل داخل شركته. أن فيروس كورونا لن يختفي قبل مرور فترة طويلة من الزمن، وأعلنت فيسبوك في وقت سابق أن 95% من الموظفين يعملون عن بعد في الوقت الحالي، كما أن أغلبيتهم سيستمرون في العمل من منازلهم حتى نهاية هذا العام.

ووفقا لدراسة أجريت داخل أروقة الشركة، فإن أكثر من 50% من الموظفين أصبحوا أكثر إنتاجية في العمل عن بعد، ومن 20 إلى 40% عبروا عن اهتمامهم بإمكانية العمل عن بعد بشكل دائم، ومع ذلك، نجد نصف العاملين يرغبون في العودة إلى مكاتبهم في أقرب وقت ممكن، من جهة أخرى، قررت فيسبوك عدم تنظيم أي تجمع لأكثر من 50 شخصًا قبل يوليو 2021 في مقر الشركة.

في الأخير، أشار زوكربيرج أن فيسبوك تخطط بالفعل لتوظيف المزيد من العاملين عن بعد في المستقبل، وأضاف أن بعض الموظفين الحاليين يمكنهم الاختيار بين العمل في المكاتب أو العمل عن بعد إذا كانت الوظيفة تسمح بذلك.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.