رقمي
جيلبريك iOS 13.5 سيصدر قريبا لجميع أجهزة آيفون وآيباد
الرئيسية » جيلبريك » جيلبريك iOS 13.5 سيصدر قريبا لجميع أجهزة آيفون وآيباد

جيلبريك iOS 13.5 سيصدر قريبا لجميع أجهزة آيفون وآيباد

يبدو أننا سنشهد عودة الحديث عن الجيلبريك مرة أخرى وبطريقة لن تمر دون أن يلاحظها أحد، لأن أداة Unc0ver 5.0 التي تسمح بعمل جيلبريك ستكون متوفرة قريبا لجميع أجهزة الآيفون والآيباد التي يمكن لها تثبيت نظام iOS 13.5.

في تغريدة على منصة تويتر، كشف الفريق المسؤول عن أداة Unc0ver عن إقتراب موعد صدور Unc0ver 5.0.0 مع دعم لجميع إصدارات iOS التي وقعتها آبل، وعلى جميع الأجهزة التي تحتوي على ثغرة من نوع 0-day على مستوى النواة التي تنتمي إلى المطور Pwn20wnd، كما نصح الفريق عشاق الجيلبريك إلى تحديث أجهزتهم إلى iOS 13.5 ومتابعة تقدم العمل على موقع unc0ver.dev.

ويمكن أن نلاحظ من خلال هذا التصريح، أن النسخة الجديدة من أداة الجيلبريك ستكون متوافقة مع جميع هواتف آيفون 11، آيفون SE والآيباد برو 2020، لأن Pwn20wnd وهو المطور الرئيسي في فريق Unc0ver دائما ما يحدد الأجهزة المعنية بالجيلبريك، ومن خلال هذه التغريدة، لم يتم ذكر أي جهاز غير متوافق.

وحتى اللحظة، لا يوجد تاريخ محدد لصدور الجيلبريك، ولكن موقع Unc0ver يفيد بأن الإختبارات النهائية قيد التحقيق، وتقدم العمل وصل إلى نسبة 90%، وبالتالي يمكن أن نتوقع صدور هذه الأداة قبل نهاية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

تحديث : جيلبريك iOS 13.5 متوفر الآن لجميع الأجهزة

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.