رقمي
تطبيق Google Search ينتقل أخيرا إلى الوضع الليلي على أندرويد 10
الرئيسية » تطبيقات الهاتف » تطبيق Google Search يدعم أخيرا الوضع الليلي على أندرويد 10

تطبيق Google Search يدعم أخيرا الوضع الليلي على أندرويد 10

حصل تطبيق جوجل بحث على الوضع الليلي في نسخته المتوفرة على جوجل بلاي والآب ستور، ويسمح التحديث الأخير للتطبيق أخيرا للمستخدمين بالاستفادة من الوضع الليلي بعد أن كانت هذه الميزة متوفرة لعدة أشهر على الإصدار التجريبي فقط.

الوضع الليلي وصل تقريبا إلى جميع التطبيقات التي توفرها جوجل طوال عام 2019، ولكن Google Search كان لا يزال يفتقد هذه الخاصية، وللوصول إليها يجب عليك تثبيت الإصدار التجريبي، وبعد أشهر من التجريب، بدأت أخيرا عملية نشر الوضع المظلم لتطبيق جوجل إلى جميع مستخدمي النسخة المستقرة، ولكن يجب أن يكون جهازك يعمل بنظام أندرويد 10 أو iOS 12.

كيفية تنشيط الوضع الليلي في تطبيق Google Search

إبتداء من هذا الثلاثاء 19 مايو 2020، بدأت شركة جوجل في نشر تحديث لتطبيقها المخصص للبحث على منصة أندرويد وiOS، وعند تثبيت هذه النسخة، ينبغي أن ينتقل التطبيق إلى الوضع الداكن إفتراضيا إذا تم تمكين هذا الخيار على مستوى إعدادات النظام، غير ذلك، يجب عليك تنشيط هذه الخاصية يدويًا من خلال إعدادات التطبيق.

  • افتح تطبيق جوجل بحث Google Search
  • اضغط على أيقونة + في يمين أسفل الشاشة ثم توجه إلى الإعدادات
  • في قائمة الإعدادات العامة، قم بتحديد خيار المظهر
  • ستظهر نافذة منبثقة مع ثلاثة خيارات، الوضع العادي / الوضع الليلي / الإعدادات الإفتراضية للنظام
  • اختر الوضع الليلي أو الإعدادات الإفتراضية للنظام إذا قمت في وقت سابق بتفعيل الوضع المظلم للنظام

الواجهة الليلية تسمح بالحصول على مظهر أكثر توحيدًا مع بقية تطبيقات جوجل إذا قمت بتفعيل الوضع الليلي على مستوى النظام أو بشكل فردي لكل تطبيق، كما أن الوضع الداكن هو وسيلة فعالة من أجل تخفيف إجهاد العيون والحفاظ على عمر البطارية.

أخيرا، إذا كان التحديث الجديد لتطبيق جوجل لم يصل بعد إلى هاتفك الذكي، ينبغي عليك أن تنتظر دورك لأن عملية النشر لا تزال جارية ومن الممكن أن يصلك خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة، بخلاف ذلك، يمكنك الآن تحميل التحديث من متجر جوجل بلاي أو عن طريق تنزيل ملف APK الخاص بالتحديث الأخير وتثبيته يدويا.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.