رقمي
فيسبوك تطلق ماسنجر رومز لمنافسة تطبيق زووم
الرئيسية » سوشيال ميديا » فيسبوك تطلق ماسنجر رومز لمنافسة تطبيق زووم

فيسبوك تطلق ماسنجر رومز لمنافسة تطبيق زووم

أصبحت خدمة ماسنجر رومز التي أعلنت عنها فيسبوك مؤخرا متوفرة الآن لجميع المستخدمين، ويمكن أن نعتبر هذه الأخيرة كرد من شركة فيسبوك على منصة زووم للسماح بعمل مؤتمرات عبر الفيديو تستوعب حتى 50 مستخدم.

ماسنجر رومز هي مساحة جديدة للمحادثات يمكن الوصول إليها في المجموعات أو عن طريق مشاركة بسيطة لرابط الفيديو، والذي يتيح التفاعل بسهولة مع الأصدقاء، الأقارب والأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمام.

ويمكن للمستخدمين إنشاء غرفة أو روم مباشرة من تطبيق ماسنجر أو عن طريق الفيسبوك من خلال خلاصتك الإخبارية وحتى عبر المجموعات والأحداث الخاصة بك على منصة فيسبوك، ومن ثم دعوة الأصدقاء للإنضمام إليها حتى ولم يكن لديهم حساب فيسبوك أو تطبيق ماسنجر.

وقالت فيسبوك اليوم أن الغرف يمكن إنشاؤها من فيسبوك في أمريكا الشمالية ومن خلال ماسنجر في باقي بلدان العالم، وحتى الآن، لم تخبرنا فيسبوك لماذا سيكون لمستخدمي أمريكا الشمالية نظام إنشاء إضافي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تستوعب المكالمات حتى 50 مستخدم، ولكن هذه الخاصية في مرحلة النشر في هذه الأثناء، وبالتالي يمكن أن يكون هذا الحد غير متوفر للجميع.

ووعدت منصة فيسبوك باضافة العديد من الميزات لخدمة ماسنجر رومز خلال الأشهر القادمة، ولكن الشبكة الإجتماعية لم تحدد ما هي طبيعة هذه الوظائف حتى اللحظة.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.