رقمي
جوجل كروم سيحصل على نظام المجموعات لتنظيم التبويبات
الرئيسية » إنترنت » جوجل كروم سيحصل على نظام المجموعات لتنظيم التبويبات

جوجل كروم سيحصل على نظام المجموعات لتنظيم التبويبات

جوجل ستحسن متصفحها كروم بدمج نظام المجموعات على مستوى التبويبات، ويمكن للمستخدمين تجميع التبويبات في قسم مخصص يتم إنشاؤه من قبلهم.

ولإضافة مجموعة جديدة، يكفي النقر بيمين الفأرة على تبويب واختيار “إضافة التبويب إلى مجموعة جديدة”، ويمكن للمستخدم أن يطلق تسمية خاصة لكل مجموعة وإضافة جميع التبويبات المتعلقة بهذه التسمية، كما يمكنه أيضا تحديد اللون المناسب لمعرفة التويبات التي تتوافق مع كل تسمية بسرعة.

وترى جوجل أن هذه الميزة ستكون مفيدة للأشخاص الذين يعملون على عدة مشاريع في الإنترنت، أو أثناء البحث في مواقع التسوق، وأضافت أن المجموعات ستكون محفوظة عند إعادة فتح متصفح كروم، وبطبيعة الحال، من الممكن إزالة نظام المجموعات في أي وقت.

إذا كنت فضوليا وتريد تجربة هذه الوظيفة الآن قبل طرحها لجميع المستخدمين، يكفي أن تقوم بادخال هذا العنوان chrome://flags/#tab-groups في شريط العناوين من خلال متصفح جوجل كروم، وتفعيل خيار Tab Groups.

جدير بالذكر أن هذه الوظيفة الجديدة ستكون مفعلة إفتراضيا في كروم 83 في نسخته النهائية التي ستطرح بداية من الأسبوع المقبل، كما ستتوفر لجميع مستخدمي ويندوز، لينكس، ماك ونظام تشغيل كروم.

المصدر : جوجل

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.