رقمي
إطلاق لعبة سونيك في الألعاب الأولمبية على آيفون وأندرويد
الرئيسية » تطبيقات الهاتف » إطلاق لعبة سونيك في الألعاب الأولمبية على آيفون وأندرويد

إطلاق لعبة سونيك في الألعاب الأولمبية على آيفون وأندرويد

لعبة جديدة من سلسلة سونيك أصبحت متوفرة الآن على الآب ستور وجوجل بلاي، اللعبة الجديدة تدعى سونيك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وهي متاحة للتحميل بالمجان، مع العلم أن المنافسة الحقيقية تأجلت إلى صيف 2021 بسبب فيروس كورونا المستجد.

قصة اللعبة في غاية البساطة، حيث يستولي دكتور إيغمان على مدينة طوكيو، وبمساعدة أصدقائه، يسعى سونيك إلى إنقاذ العاصمة اليابانية والألعاب الأولمبية من قبضة الرجل الشرير، وسيشارك اللاعبون في المنافسات الأولمبية لكي يفوزا بالميداليات والقضاء على الأشرار خلال رحلة إستكشافهم للمدينة مع القنفذ الأزرق الشهير.

وتوجد العديد من المنافسات في اللعبة : 400 متر حواجز، الألعاب الرياضية، رمي المطرقة، كرة الريشةـ الرماية، الغوص، الكاراتيه، التسلق، المبارزة، الدرجات الهوائية، القفز الطويل، تنس الطاولة بالإضافة إلى رمي الرمح، وما يجعل اللعبة أكثر إمتاعا، هو إمكانية مواجهة أصدقائك ومختلف اللاعبين حول العالم من أجل الفوز بالميدالية الذهبية.

لعبة سونيك في الألعاب الأولمبية – طوكيو 2020 متوفرة مجانا على متجر الآب ستور لأجهزة آيفون وآيباد وجوجل بلاي لأجهزة أندرويد، جدير بالذكر أن عملية صيانة تجري حاليا لحظة كتابة هذا المقال، وبالتالي سيكون من المستحيل الولوج إلى اللعبة، كما أن الشركة المطورة SEGA لم تصدر أي بيان تبين فيه المدة الزمنية لهذه الصيانة.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.