رقمي
أداة DolphiniOS لتشغيل ألعاب Wii وجيم كيوب بدون جيلبريك
الرئيسية » تطبيقات الهاتف » أداة DolphiniOS لتشغيل ألعاب Wii وجيم كيوب بدون جيلبريك

أداة DolphiniOS لتشغيل ألعاب Wii وجيم كيوب بدون جيلبريك

لم تعد بحاجة إلى الجيلبريك بعد الآن لكي تستطيع إستخدام أداة DolphiniOS على جهازك الآيفون أو الآيباد، في الواقع، أصبح من الممكن في الوقت الحالي تثبيت محاكي ألعاب Wii وGameCube على أي جهاز كان، شرط أن لا يكون إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك أعلى من iOS 13.4.1، وبالتالي لا يمكن الإستمتاع بهذه الأداة على نظام iOS 13.5 فما فوق.

أصبحت أداة DolphiniOS متوفرة بدون الحاجة إلى الجيلبريك بفضل ثغرة PyshicPaper التي أعلن عنها Siguza، حيث يمكن الآن تثبيت المحاكي عن طريق AltStore، والتي يمكن إعتبار الأخيرة كبديل لأداة Cydia Impactor الشهيرة، مع العلم أن أداة AltStore كثر الحديث عنها بخصوص تثبيت بعض أنواع الجيلبريك على نظام iOS 13.

ولتثبيت محاكي الألعاب، يحتاج DolphiniOS إلى جهاز مجهز بمعالج A9 على الأقل، وهذا يعني أنه يجب أن يكون جهازك آيفون 6s أو أحدث، وأن يكون يعمل تحت إصدار iOS 12.0 و أن لا يتعدى إصدار iOS 13.4.1 على الأكثر.

جدير بالذكر أن أداة DolphiniOS هي عبارة عن محاكي ألعاب لا غير، ما يعني أنه على المستخدمين العثور على الألعاب عبر شبكة الإنترنت، وعند حدوث ذلك، يكفي أن يتم تحويل الألعاب أو الملفات إلى DolphiniOS وتشغيل الألعاب.

إذا كان جهازك الآيفون أو الآيباد بدون جيلبريك، قم بتحميل وتثبيت أداة AltStore على الحاسوب، بعد ذلك يجب عليك تنزيل محاكي DolphiniOS من خلال هذا الرابط، وقم بعملية تثبيت الملف من الحاسوب مع AltStore إلى جهازك الآيفون أو الآيباد، أما إذا كان هاتفك به جيلبريك، فيكفي أن تقوم بتحميل AltStore من خلال سورس cydia.oatmealdome.me على السيديا أو Sileo.

Admin

كاتب ومتابع للتقنية و كل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.