شاومي تكشف عن سماعات AirDots اللاسلكية مقابل 29 دولار فقط

أعلنت شركة شاومي الصينية عن سماعات AirDots اللاسلكية التي تستخدم تقنية بلوتوث 5.0، والتي تعتبر حاليًا من أفضل المنتجات المباعة في السوق، مع العلم أن سعرها لا يتعدى 30 دولار فقط.

شاومي تكشف عن سماعات AirDots اللاسلكية مقابل 29 دولار فقط

ضمن فعاليات مؤتمرها الذي جرت أحداثه يوم أمس في الصين، أعلنت شاومي عن العديد من المنتجات بما في ذلك سماعات لاسلكية أطلقت عليها اسم AirDots Youth Edition، والتي تستخدم النسخة الأحدث والأسرع من تقنية البلوتوث.

وكما قلنا، فإن سماعات AirDots الجديدة من شاومي تدعم نسخة بلوتوث 5 التي تسمح بالحصول على إستهلاك خفيف للبطارية وعلى أفضل إتصال مع هاتفك الذكي، وفيما يخص أداء البطارية، فقد أعلنت الشركة الصينية عن 5 ساعات في حال إستخدمنا سماعة واحدة فقط و4 ساعات مع الإثنتين، وتوفر شاومي علبة للشحن تقترح حتى ثلاث مرات من الشحن الكامل، وبالتالي، يمكن الحصول على 12 ساعة من عمر البطارية في المجموع وحتى 15 ساعة إذا أردنا إستخدام سماعة واحدة.

وتزن كل سماعة 4.2 غرام فقط وتحتوي كل واحدة منها على واجهة من أجل التحكم في الموسيقى عن طريق الأصابع، كما يمكن كذلك التحكم في المكالمات الهاتفية وتفعيل مساعدها الشخصي كخدمة Google Assistant.

وحتى اللحظة، أعلنت شاومي أن سماعات AirDots اللاسلكية ستباع في الصين فقط إبتداء من يوم الأحد المقبل، وستتوفر للشراء مقابل 199 يوان، أي ما يعادل 29 دولار أمريكي، ومع الأسف، لم تقدم لنا شاومي أي تفاصيل إضافية بخصوص جودة الصوت، لذلك سيكون من الواجب علينا إنتظار ردود الأفعال الأولية من قبل المستخدمين فيما يخص هذا الموضوع، وإذا كنت غير متواجد في الصين وتريد الحصول على هذه السماعات، فيجب عليك على الأرجح أن تلجأ إلى الباعة الإلكترونيين كموقع Gearbest من أجل إستيرادها.