تطبيق سبوتيفاي يصل إلى ساعة Apple Watch الذكية

مستخدمي سبوتيفاي سيكونون سعداء عندما يعلموا أن الخدمة الموسيقية تطور في الوقت الحالي تطبيق رسمي لساعة آبل الذكية، وفي الواقع، أصدرت الشركة بالفعل أول نسخة تجريبية، كما تم نشر العديد من صور واجهة التطبيق على منتدى ريديت.

سبوتيفاي تقترح تطبيقها على ساعة Apple Watch الذكية

وفقا لردود أفعال المجربين، فإن التطبيق بسيط للغاية في أول نسخة تجريبية، ويتيح لك الآن إمكانية التحكم في الموسيقى والوصول إلى قوائم التشغيل، ولكن في نفس الوقت لا يمكن لأصحاب الإشتراكات المدفوعة على سبيل المثال أن يقوموا بتحميل الأغاني محليا من أجل الإستماع إليها في وقت لاحق دون الحاجة إلى شبكة الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، يبدو التطبيق على أنه مخصص فقط لنماذج Apple Watch طراز 38 و42 مم، وبالتالي لا يزال التطبيق غير متوافق مع طراز 40 و44 مم، ولكن بكل تأكيد سيتم حل جميع هذه النقائص عند إطلاق النسخة النهائية.

وحتى الآن، لم تقدم سبوتيفاي تاريخ محدد لإطلاق النسخة النهائية، لذلك علينا الانتظار بضعة أسابيع على الأرجح، ولكل من يريد تجريب النسخة التجريبية، عليه أن يقوم بتسجيل نفسه على هذه الصفحة، مع العلم أن عدد المجربين سيكون محدود، وفي حالة تم إختيارك، سترسل لك سبوتيفاي رسالة تقترح عليك فيها تجريب النسخ التجريبية من تطبيقها عن طريق خدمة TestFlight من آبل.

جدير بالذكر أن سبوتيفاي أعلنت هذا الأسبوع عن إمتلاكها 191 مليون مستخدم، من بينهم 87 مليون مستخدم مع إشتراك مدفوع، ما يعني أن المنصة السويدية لديها مستخدمين أكثر من خدمة Apple Music بحوالي 40 مليون مستخدم.