سامسونج ستطرح نسخة من هاتف Galaxy S10 مع ستة كاميرات

يبدو أن شركة سامسونج الكورية تفكر بجدية في إطلاق عدة نسخ من هاتفها القادم Galaxy S10، فوفقا لجريدة وول ستريت جورنال، فإن النسخة الأكثر تطورا والتي ستحمل الاسم الرمزي Beyond X ستأتي مع ستة كاميرات مع دعم تقنية الجيل الخامس 5G، كما سيتم تجهيزها بشاشة عملاقة بحجم 6.7 بوصة.

سامسونج ستطرح نسخة من هاتف Galaxy S10 مع ستة كاميرات

أكبر هاتف ذكي من سامسونج حتى يومنا هذا هو جالكسي نوت 9 الذي يأتي مع شاشة بمقاس 6.4 بوصة، ولكن لن يكون الأمر كذلك في العام المقبل، لأن المصنع الكوري يعمل على نسخة تدعم تقنية الجيل الخامس من هاتف Galaxy S10 تحتوي على شاشة كبيرة ستجعل الهاتف يبدو كأنه تقريبا حاسب لوحي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستصل هذه النسخة مع ستة كاميرات في المجموع، تشمل أربع مستشعرات في الخلف ومستشعرين في الأمام، وعلى سبيل المقارنة، هاتف جالكسي اس 9 يحتوي على كاميرتين في المجموع وجالكسي اس 9 بلس على ثلاث.

بالنسبة إلى النسخ الأخرى من هاتف Galaxy S10، فقد تم الكشف بالفعل عن العديد من التفاصيل خلال الأسابيع الأخيرة، حيث تشير الشائعات إلى أنها ستجهز بشاشات بحجم 5.8 و6.4 بوصة، كما ستحمل الاسماء الرمزية بيوند 0، بيوند 1 وبيوند 2، مع العلم أن هذه النماذج التي من المرجح أن تكون متوافقة مع الجيل الخامس ستقترح تقنية الشحن العكسي اللاسلكي، وهذا ما سيسمح بشحن جهاز أخر عند إقترابه من جالكسي اس 10، علما أن هذه الوظيفة متوفرة بالفعل عند هواوي.

جدير بالذكر أن سامسونج ستقوم بتقديم مختلف نماذج Galaxy S10 بمناسبة مؤتمر ستنطلق أحداثه شهر فبراير القادم، حيث ينبغي أن تتوفر ثلاث نماذج في الأسابيع التي تليه، على أن يصل النموذج الذي يأتي مع ستة كاميرات ويدعم تقنية الجيل الخامس في وقت لاحق من العام المقبل.
التالي
أنت تتصفح أحدث تدوينة
السابق
رسالة أقدم