فيسبوك ماسنجر سيحصل على ميزة حذف الرسائل المرسلة قريباً

فايسبوك ماسنجر سيتيح قريباً حذف الرسائل المرسلة بالفعل، هذا ما كشفت عنه الصفحة الرسمية لتطبيق iOS، ولحذف رسالة ربما قد تكون أرسلتها عن طريق الخطأ أو ندمت على كتابتها، ستستفيد من إمكانية فعل ذلك في فترة زمنية لا تتعدى 10 دقائق فقط.

فيسبوك ماسنجر سيحصل على ميزة حذف الرسائل المرسلة قريباً

بدون مفاجآت، ميزة حذف الرسائل تصل أخيرا إلى تطبيق فايسبوك ماسنجر، وفي الواقع، خلال الشهر الماضي كانت هناك بوادر بالفعل لظهور هذا الخيار في كود التطبيق الخاص بمنصة iOS، وبعد وقت قصير من ذلك، أكد متحدث باسم فيس بوك هذه المعلومة بشكل رسمي.

10 دقائق في يدك لكي تحذف الرسائل المرسلة في فيسبوك ماسنجر


قالت فيسبوك من خلال وصف تطبيقها للتراسل الفوري ماسنجر على iOS أن المستخدمين الذين يرسلون صورا عن طريق الخطأ أو معلومات غير صحيحة يمكنهم تصحيح خطأهم بسهولة تامة بحذف الرسالة قبل مرور 10 دقائق بعد عملية الإرسال.

وتبقى حتى الآن صفحة تطبيق فيس بوك ماسنجر على متجر جوجل بلاي صامتة، ومن الممكن أن نتوقع أن هذا الخيار سيتم إقتراحه أولا على مستخدمي الآيفون والآيباد قبل أن يصل إلى أجهزة أندرويد، وفي الواقع، هذا محتمل جدا، لأن تحديثات الواتساب وهو تطبيق تملكه فيسبوك أيضا تصل في أغلب الأحيان إلى iOS قبل أن تنشر على نظام الروبوت الأخضر.

الفترة الزمنية التي حددتها فيسبوك على تطبيقها للتراسل الفوري يمكن أن نعتبرها قصيرة وهي في الحقيقة أقصر من الواتساب بكثير، حيث يسمح لنا الأخير بحذف الرسائل المرسلة في مدة ساعة كاملة، وكما هو الحال عليه مع واتساب، يمكن أن نتوقع ظهور رسالة تنبيهية تشير إلى أن الرسالة تم حذفها عن طريق مرسلها، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن حذف الرسالة إلا إذا لم يقم المستلم بقراءتها.