احذر.. الآيباد برو الجديد يمكن أن ينطوي بسهولة دون مجهود

جميعنا يتذكر هاتف آيفون 6 بلس الذي يمكن أن ينطوي دون بذل الكثير من الجهد، ما جعل شركة آبل تقوم بتحسينات على مستوى المواد في النموذج الذي أتى بعده "آيفون 6s"، وذلك لكي تمنع تكرار مثل هذا السيناريو من جديد، ولكن مع الآسف، عادت حليمة إلى عادتها القديمة مع جهاز آيباد برو الجديد.

احذر.. الآيباد برو الجديد يمكن أن ينطوي بسهولة دون مجهود

قامت قناة JerryRigEverything على منصة يوتيوب بإختبار متانة الحاسب اللوحي الجديد من آبل، كما حاولت أن تطوي الجهاز، وفي الواقع، كانت العملية ناجحة بالفعل دون بذل مجهود يذكر عند محاولة القيام بذلك.

ومن خلال المقطع، يمكن لنا أن نرى إنكسار الشاشة بالكامل بالإضافة إلى طي الآيباد إلى نصفين، وبالتالي، من الضروري جدا أن تكون حذرا مع جهازك الآيباد برو الجديد خاصة وأن سعره يبدأ من 799 دولار أمريكي.

بطبيعة الحال، لن يستمتع أحد بطي جهازه الآيباد برو، ومع ذلك، إذا كنت ستضعه في حقيبة الظهر أو في أماكن أخرى أين يمكن لهذا الجهاز أن ينطوي بسهولة، فنحن ننصحك بتوخي الحذر الشديد عند وضعه في ذلك المكان.

من جهة أخرى، الفيديو هو مناسبة كذلك لمشاهدة إختبارات أخرى، كتفكيك قلم آبل الجديد Apple Pencil، مقاومة الشاشة للخدوش، مقاومة هيكل الألومنيوم مع العلم أن اليوتيوبر قام برسم سبايدرمان على ظهر الآيباد، كما ستكتشفون أيضا مقاومة الشاشة للنار بالإضافة إلى مقاومة الكاميرا الخلفية للخدوش.