آبل تريد أن يكون الآيباد برو هو حاسوبك القادم لعدة أسباب

لطالما أكدت أبل من قبل وكررتها الليلة بأن الآيباد من الممكن أن يحل محل الحواسيب الشخصية، ولكي تثبت أقاويلها، نشرت آبل مقطع قصير على منصة يوتيوب مع خمسة أسباب ستجعلك تفكر في أن يكون الآيباد برو هو حاسوبك القادم.

آبل تريد أن يكون الآيباد برو هو حاسوبك القادم لعدة أسباب

كما قلنا، هذا الفيديو يحمل معه خمسة أسباب التي قد تجعلك تقرر إقتناء حاسب آيباد برو بدلا من الكمبيوتر، وحسب كلام الشركة الأمريكية، فإن الجهاز الجديد هو أقوى من معظم الحواسيب الشخصية، وهذا هو السبب الأول في إشارة إلى قوة معالج A12X Bionic الفائقة، وفي الواقع، الجميع يتفق معها في هذه النقطة.

الحجة الثانية التي طرحتها آبل تشير إلى أن الآيباد برو هو جهاز متعدد الخدمات، حيث شرحت شركة كوبرتينو في الفيديو أنه يمكن أن يكون ماسح ضوئي، كاميرا، أداة مونتاج، دفتر مذكرات، سينما، استوديو موسيقى، كتاب وجهاز كمبيوتر.

النقطة الثالثة تطرقت فيها آبل إلى إمكانية تنقلك إلى أي مكان وستبقى متصلا بشبكة الإنترنت، في إشارة منها إلى النموذج الذي يدعم شبكة الواي فاي والجيل الرابع معا، والذي يتيح لك الإتصال بالإنترنت في أي مكان، دون الحاجة إلى إتصال الواي فاي، أما بخصوص الحجة الرابعة، كتبت آبل "إنه بسيط كذلك من هذا"، حيث نرى في المقطع العديد من الإيماءات التي يمكن تنفيذها على الشاشة للتنقل، وفي الأخير، إختتمت التفاحة المقضومة المقطع بحجة خامسة، تؤكد فيها أن حاسبها اللوحي الجديد هو أفضل أكثر مع قلم Apple Pencil.

جدير بالذكر أن هذا هو الإعلان الترويجي الأول من آبل لجهازها آيباد برو الجديد، والذي يتوفر للشراء منذ مدة قصيرة، مع العلم أن سعره يبدأ من 799 دولار أمريكي ويمكن أن يصل إلى حدود 1794 دولار أمريكي حسب النموذج، من جهته، قلم Pencil 2 متوفر للشراء هو كذلك بسعر 129 دولار أمريكي كما تتوفر لوحة المفاتيح الذكية التي تدعى Folio مقابل 199 دولار أمريكي.