سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي مخصص للألعاب الشهر المقبل

سامسونج قد تطلق أول هواتفها الذكية المخصصة للألعاب في شهر نوفمبر 2018، هذا ما كشفت عنه أحدث الشائعات، كما أن هناك أخبار أخرى بخصوص هذا الموضوع أكدت أن الجهاز سيأتي مع معالج سناب دراغون 845 مصحوبا بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيغا، دعونا نلقي نظرة على التفاصيل.

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي مخصص للألعاب الشهر المقبل

أعلن حساب سامسونج موبايل نيوز على تويتر بأن سامسونج قد تطلق هاتف ذكي لعشاق الألعاب، ووفقا لأحدث الشائعات، فسيكون الجهاز ضمن فئة Galaxy A، وبدون مفاجأت، الهاتف الذكي سيكون مجهز ببطارية سعة 4000 مللي آمبير كما هو الحال عليه مع جالكسي اس 9 ومساحة تخزينية بحجم 128 جيغا.

سامسونج قد تطلق هاتف مخصص للألعاب مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيغا


داخل الجهاز، سنجد نفس نظام التبريد المائي الحاضر بالفعل في هاتف جالكسي نوت 9، وبفضل الكمية الصغيرة للمياه المنقولة في الأنابيب النحاسية، فإن هذا الجهاز سيكون قادرا على تبريد المعالج عندما تكون درجة حرارته مرتفعة.

ومن جهة أخرى، أكد موقع SamMobile أن الجهاز يمكن أن يتم تجهيزه كذلك بوحدة معالجة الرسومات مصممة من قبل سامسونج، ومنذ عدة سنوات، أشارت الشائعات إلى أن سامسونج تقوم بتطوير وحدات معالجة الرسومات لدعم معالجات Exynos التي تنتجها بنفسها.

وحسب موقع Phone Arena، فإن سامسونج يمكن أن تكشف عن هذا الهاتف الذكي الجديد المخصص للألعاب قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل، وبهذه الطريقة، يمكن للشركة الكورية أن تستفيد من الفترة الأكثر ربحاً من نهاية السنة، ولكن حتى الآن، يجب علينا أن نتعامل مع هذه الشائعات بحذر شديد.

خلال الأشهر الأخيرة، العديد من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب سجلت وصولها إلى السوق، وأبرزها شاومي بلاك شارك، ريزر فون وهونر بلاي، مع العلم أن الأخير هو أول هاتف ذكي مخصص للألعاب متوفر بأسعار معقولة، من جانبها، أعلنت مؤخرا شركة هواوي عن هاتف هواوي ميت 20 إكس، وهو جهاز مخصص للألعاب مجهز بقلم، وفي هذه الظروف ، ليس من المستغرب أن تقرر شركة سامسونج الدخول هي أيضا إلى هذا السوق.