ويندوز 10 سيسمح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب

سيسمح لك ويندوز 10 قريبا بتشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك الشخصي، وذلك بفضل تطبيق Your Phone الجديد الذي سيقترحه تحديث أكتوبر 2018 من ويندوز 10، حيث سيكون هاتفك الأندرويد قادرا على إرسال نسخة من شاشاته إلى حاسوبك في الوقت الحقيقي.

ويندوز 10 سيسمح لك بإستخدام تطبيقات الأندرويد على الحاسوب

ضمن فعاليات التقديم الرسمي لأجهزة سيرفس اللوحية، أعلنت مايكروسوفت عن وصول وظيفة جديدة تسمح بتوصيل هواتف الأندرويد الذكية بالحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز 10، وفي الواقع، هذه الميزة الجديدة ليست مفاجأة، لأن الشركة الأمريكية تحاول منذة مدة إغواء مستخدمي هواتف الأندرويد وإقناعهم بتثبيت نظام ويندوز 10 الذي نجح مؤخرا في الوصول إلى 700 مليون عملية تثبيت.

وبفضل تطبيق Your Phone الذي يسمح بمزامنة هاتفك الذكي مع الحاسوب الشخصي، ستتمكن قريبًا من عرض شاشة هاتفك المحمول على الكمبيوتر، وبالتالي يمكنك إستخدام جميع تطبيقات الأندرويد المثبتة على هاتفك عبر حاسوبك الشخصي، وضمن فعاليات المؤتمر، قررت مايكروسوفت عرض هذه الميزة من خلال التفاعل مع تطبيق سناب شات.

هذا الخيار الجديد في ويندوز 10 لا يمكن أن ندرجه في قائمة الوظائف الثورية، لأن هذه الميزة متوفرة بالفعل عند العديد من الأجهزة، بما في ذلك Apple TV الذي يسمح بتحويل شاشة الآيفون، الآيباد أو الماك بوك إلى التلفاز عن طريق شبكة الواي فاي، في الأخير. مايكروسوفت لم تحدد حتى الآن موعد توفر هذا الخيار على ويندوز 10.