تطبيق الكاميرا الخاص بجوجل بيكسل 3 متوفر الآن لهواتف الأندرويد

أعلنت شركة جوجل منذ أيام قليلة عن هاتفها الجديد بيكسل 3، ومع ذلك، نجد أن أحدث نسخة من تطبيقها جوجل كاميرا متوفرة للتحميل عن طريق ملف APK، وكما يعلم الجميع، لدى جوجل بعض الميزات التي تفتقدها الشركات المنافسة على مستوى برامج معالجة الصور، ولكن النقطة السلبية في هذا الملف، تكمن في توافقه فقط مع أجهزة بيكسل الحديثة التي تعمل بنظام أندرويد 9.0 باي، ولكن بعض المطورين نجحوا بالفعل في إنشاء ملف متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد الأخرى.

تطبيق الكاميرا الخاص بجوجل بيكسل 3 متوفر الآن لهواتف الأندرويد

من ناحية التصوير، يعتبر هاتف جوجل بيكسل 3 من بين الأجهزة الأكثر جاذبية في هذا المجال بفضل الذكاء الإصطناعي وبعض البرمجيات التي صقلت من قبل مهندسي شركة ماونتن فيو، حتى أصبحت أجهزة بيكسل على رأس قائمة أفضل الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير، رغم شدة المنافسة التي يشهدها هذا المجال، خاصة عندما نعلم أن سامسونج كشفت لتوها عن هاتف Galaxy A9 الذي يأتي مع أربع كاميرات خلفية.

تطبيق الكاميرا الجديد يحمل معه العديد من التحسينات بما في ذلك واجهة مستخدم جديدة، دعم تقنية HDR+ وتنسيقات RAW، وكذلك وصول وضع Top Shot الذي يتيح إلتقاط عدة صور متسلسلة واختيار أفضلها تلقائيا، دون أن ننسى ميزة Night Shift التي تقوم بتحسين الصورة أثناء التصوير الليلي.

خبراء منتدى XDA إستخرجوا تطبيق Google Camera الخاص بهواتف بيكسل 3 وهو متوفر من خلال ملف APK، ويمكن لجميع المستخدمين تنزيله من موقع Apkmirror، ولكن حتى الآن، يبقى هذا الملف يقتصر فقط على أجهزة جوجل.

من جهة أخرى، وجدنا ملف APK أخر متوافق مع الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، ولكنه حتى الآن لا يزال غير مستقر، ولكن إذا كنت تريد تحميل ملف APK الخاص بتطبيق جوجل كاميرا، يجب أن يكون جهازك على أحدث إصدار من نظام أندرويد 9.0 باي، وإن كان كذلك، يكفي أن تضغط على هذا الرابط وتقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك.

جدير بالذكر أن هناك ملف أخر لتطبيق جوجل كاميرا وهو متوفر على هذا العنوان، لكن من المحتمل أن يكون غير مستقر ولا يعمل على جميع الأجهزة، كما أن مصدر الملف غير معروف مقارنة بموقع Apkmirror، لذلك وجب الحذر !